كيفية تحقيق الربح من فيديوهات بدون حقوق على اليوتيوب 2022

 فالربح من الفيديوهات بدون الحقوق مجانا على اليوتيوب أصبحت من الأمور التي يبحث عنها الكثير من مستخدمي منصة اليوتيوب للربح من أدسنس دون أن تتعرض القناة للحظر أو عدم الموافقة في برنامج شركاء اليوتيوب.

 فلهذا أجد الكثير منكم يرغب في الربح من اليوتيوب وكسب مبالغ محترمه ولكن يعاني من مشكله واحده وهي أنه لا يستطيع أن يظهر في الفيديوهات أو ليس له الفيديوهات المتحركه.

كيفية تحقيق الربح من فيديوهات بدون حقوق على اليوتيوب 2022




 لأننا كلنا نعلم أن الفيديوهات الثابته يعني صوره وكتابه أو صوت وكتابه إذا لم يكن عليها تعليق وتفاعل لن يتم قبولها في اليوتيوب، فلهذا يرغب هؤلاء اليوتيوبرز أن يكون محتوى بجوده عاليه وفيديو متحرك وفي شتى المجالات.

 ولكن من أجل ذلك يجب أن تظهر في الفيديو أو يجب أن تظهر يدها أو شيء من هذا القبيل فالمهم ان يكون فيديو إحترافي مصور. 

وهناك أناس لا يستطيع القيام بهذا العمل ربما لأنهم يجيدون قراءة القران أو لديهم أناشيد خاصه بهم أو يتحدث عن أشياء مثل قناه هل تعلم أو ثقف نفسك بدون أن تظهر. 

فلهذا سوف أشارك معكم تجربتي مع مواقع فيديو بدون حقوق والتي يمكنك إستخدامها بكامل الحرية وليس بها أي مشكلة ولا تحتاج إلى أن تظهر وجهك ولكن لابد من تعليق صوتي.

 

تحقيق الربح من فيديوهات بدون حقوق على اليوتيوب2022

 



بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله أما بعد. أحبتي متابعي مدونة القاسم للمعلوميات والربح من اليوتيوب، فاليوم في قسم اليوتيوب سأشارك معكم طريقة رائعة جدا والتي استخدمها الأخ هشام هاشم في قناته larouji hicham الخاصة بالقصص والوثائق و الإرشادات والثقافة والتي حقق فيها الدخل في يومين فقط وبدون أي مشاكل ولله الحمد ولهذا كي لا نكتم المعلومة كان لابد بأن أشاركها معكم لكي يستفيد الجميع على أنها فيديوهات بدون حقوق لزيادة أرباحك في اليوتيوب و بدون أي مشاكل حول حقوق الملكية.

 

 


طبعا أنا غير متفق أبدا مع كل من يقول لك لا أستطيع أن أقوم بعمل قناه في اليوتيوب ونشر فيديو متحركة، فأنا أعلم أنك في الحقيقه مع كامل الأسف أنت شخص يجب أن يراجع نفسه لأن هذا يسمى الفشل ولن تصل إلى هدفك بهذه الطريقه.

 فيجب عليك أن تنزع هذه الفكره التي تسمى " لا أستطيع" بل يمكنك أن تقوم بإنشاء قناه إحترافيه بمجهودك الخاص سواء تظهر أو لا تظهر لأنك ستقدم محتوى حصري نقي وجيد ويستحق التشجيع من طرف اليوتيوب.

 ولكن طبعا يجب عليك إدخال كلمات صوتية في الفيديو لكي يكون محتوى حصري وليس هناك شبيه له.


فالعمليه بسيطه جدا أنت موهوب وتقدم محتوى صوتي مثل ما تسمع في القناه الخاصه بـ هل تعلم أو ثقف نفسك وغيرها من القنوات. الآن لديك فرصه في تحميل فيديوهات مجانيه من موقعين. 

فالموقع الأول: هو storyblocks والذي يقدم فيديوهات مجانيه مئه في المئه وأيضا يقدم صوتيات و خلفيات و أيضا مؤثرات مجانيه ولكن أنت يجب أن تشترك فى الموقع عن طريق الدفع يعني أن الإشتراك بالموقع ليس بالمجان و يبدأ من دولار إلى 16 دولار إلى 8 دولار إلى 29 دولار وكل خدمه والدورها.

 وأفضل خدمه طبعا هي 29 دولار ولكن أنت يجب عليك العمل في خدمه 16 دولار لأنك ستجد الكثير من الفيديوهات بالآف فالفيديوهات كل يوم يتم تنزيلها، وكما أن الفيديوهات إحترافيه بجوده عاليه جدا و مجانيه و ليس بها أى حقوق الطبع والنشر.


طباعا الموقع لا يحتاج إلى شرح يحتاج فقط إلى دخول والتسجيل معهم وتقديم لهم البطاقه الخاصه بك البنكيه ماستر كارد أو فيزا وتتمم جميع الخطوات التي يجب عليك إضافتها وها انت تستطيع الدخول وتحميل الفيديوهات لمده سنه كامله بـ 199 دولار فقط وسوف تجني مبالغ كبيره جدا لأنك سوف تقوم بإنشاء قناه إحترافيه بجوده عاليه.

 وكما تعلم إذا كنت تعرف كيف تقوم بإضافه هذه الفيديوهات وتنسيقها من فيديو إلى آخر مع صور التي يتم تحميلها من إحدى المواقع مثل pixabay فكن على يقين أنك ستنجح وسوف تجني مبالغ أعلى من 200 دولار في الشهر نعم 200 دولار ولا أريد أن أمبالغ كثيرا ولكن سوف تجني أكثر من 1000 ألف دولار إذا كنت تعمل بكل إحترافيه وتعرف كيف تقنع المشاهد.

 


⏪موقع .storyblocks.com


والموقع الثاني: وهو pixabay والذي يقدم فيديوهات وصور مجانيا وبدون أي مقابل طبعا،  فالموقع يدعم اللغة الفرنسية أكثر ويقدم فيديوهات بالآلف التي يتم تنزيلها يوميا مع الكثير من الصور وبالكثير  من المقاسات التي يمكن إستخدامها في قناة اليوتيوب والربح منها. 


كيفية رفع فيديو علي اليوتيوب بدون حقوق ملكية من موقع pixabay جدا سهل ولا يحتاج إلى إشتراك، يكفي فقط البحث عن نوع الفيديو وتنقر عليه ثم بعدها تقوم بالنقر على télécharger وسوف يتم تحميله بجودة عالية HD.

⏪موقع pixabay 


فهناك موقع مشابه ولكن هذا الموقع تكون به إختيارات إما أن تحمله مجانا إما أن تضع إسم أو رابط صاحب الفيديو.

موقع pexels


 

google-playkhamsatmostaqltradent